رأي المواطن// محمد العيساوي
أعلنت إدارة النادي النسوي الحي الإداري بمديونة عن افتتاح باب التسجيل وإعادة التسجيل برسم الموسم التكويني 2025 – 2026، في خطوة تهدف إلى تعزيز دور النادي كفضاء للتكوين والإبداع، وتمكين النساء من الانخراط في أنشطة ثقافية وتكوينية متنوعة.
وتشمل الشعب المتاحة للتسجيل خلال هذا الموسم الطبخ والحلويات والفصالة والخياطة، وهي مجالات تسعى من خلالها إدارة النادي إلى تزويد المستفيدات بمهارات عملية تساعدهن على ولوج سوق الشغل وتحقيق استقلاليتهن الاقتصادية.
وقد دعت الإدارة كافة الراغبات في التسجيل أو إعادة التسجيل إلى التوجه لمقر النادي بمديونة للحصول على مزيد من المعلومات واستكمال إجراءات الانخراط.
ويؤكد النادي أن أهدافه تتجسد في تعزيز دور المرأة داخل المجتمع، وتوفير فضاءات للتكوين المستمر والإبداع، بما يسهم في تنمية قدراتها وفتح آفاق جديدة أمامها.