الأمن يُفشل مخطط شغب خطير لجمهور الجيش الملكي بالدار البيضاء

كتب : الخميس، 18 سبتمبر 2025 - 1:07 م غير مصنف

رأي المواطن/الهام بوحيلة

في عملية أمنية استباقية، تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، مساء اليوم، من إحباط محاولة مدروسة لإثارة الشغب بمدينة الدار البيضاء، كان يقف وراءها عدد من المحسوبين على جمهور فريق الجيش الملكي. 

وقد جرى توقيف العشرات من المشتبه فيهم على متن وسائل نقل جماعية عند مداخل المدينة، وبحوزتهم أسلحة بيضاء وأحجار وأخشاب معدّة للاشتباك والتخريب.

العملية أسفرت عن اعتقالات وإحالة الموقوفين على التحقيق القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما وُصفت هذه الخطوة الأمنية بالاستباقية لحماية سلامة المواطنين والمنشآت الرياضية. 

وعززت السلطات الإجراءات الأمنية بمحيط الملعب وبمختلف النقاط الحساسة بالمدينة، مؤكدة استمرار نهجها الصارم في مواجهة شغب الملاعب، مع الدعوة إلى التحلي بالروح الرياضية وتشجيع حضاري يليق بصورة الرياضة الوطنية.

 

 

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :